ما هي محطات النقاط المهمة .

التكنولوجيا تنقل الدواء وCAREPOI إلى أماكن غير متوقعة.

تختبر CAREPOI طريقة جديدة لتقديم الرعاية الطبية، عن بعد، مع تعبئة نقاط الاهتمام للوصول إلى المرضى الذين قد يكونون بعيدين جدًا، أو لديهم وقت قصير للغاية أو يواجهون تحديات أخرى تبعدهم عن عيادة الطبيب التقليدية يزور.
يمكن للأشخاص والمرضى الأصحاء النشطين الدخول إلى نقطة اهتمام CARE-in ذات التقنية العالية للوصول إلى الخدمات الطبية من خلال مؤتمرات فيديو خاصة عالية الدقة عبر الإنترنت مع الأطباء.

تم تجهيز نقاط اهتمام CARE-in، والتي تسمى محطات POI، بأجهزة DURUS وأجهزة طبية تفاعلية ولوحات تعمل باللمس تربط المستخدمين المذكورين أعلاه بمقدمي الخدمات الطبية. هذه المحطات مفيدة للأشخاص من جميع الأعمار والدخل. ويمكن ممارستها في أي مكان وفي أي وقت ومن قبل الناس من جميع البلدان والثقافات.
تم إنشاء نقاط الاهتمام هذه بأفلام ذكية على أربعة جدران لتعزيز الخصوصية، وهي إحدى الطرق التي تهدف بها CAREPOI إلى تلبية احتياجات المرضى في البيئات اليومية. يسمح الإعداد بساعات طويلة من التشغيل والمرونة للمرضى الذين لا يريدون، أو لا يستطيعون، الانتظار حتى يكون لدى عيادة الطبيب موعد متاح.
يمنح هذا المشروع المبتكر لـ CAREPOI للمرضى خيار الذهاب إلى محطة POI دون موعد وتلقي العلاج للحالات الصحية البسيطة والشائعة.

CAREPOI هي أول منظمة تقدم طريقة الرعاية عن بعد هذه، جنبًا إلى جنب مع SaaS المستندة إلى السحابة، توفر الرعاية الصحية بطريقة تقنية جديدة يمكن توسيعها يومًا ما لتشمل أمراض القلب والطب التخصصي الآخر.
ويتم أيضًا اختبار هذا النهج في مكان العمل لتعزيز خيارات الرعاية الصحية للمستخدمين. ستقوم أيضًا مجموعة من شركات التأمين الصحي بتغطية جلسات النقاط المهمة في المستقبل القريب مثل زيارة المكتب العادية.

الراحة القصوى

نواجه جميعًا تحديات في الوصول إلى رعاية مريحة وبأسعار معقولة. يمكن لمحطات النقاط المهمة التغلب على العوائق الشائعة مثل توفر المواعيد والوقت وتكاليف السفر من خلال جلب الرعاية الصحية إلى مكان تواجد المستخدم. تقدم محطات POI لمؤسستك خدمات نقطة رعاية مصممة بشكل احترافي والتي تشمل:
  • استشارات فورية وعالية الوضوح مع الأطباء والمراكز الطبية
  • أجهزة طرفية وبيومترية متكاملة لإجراء اختبارات عالية الجودة في الوقت الفعلي
  • تقنية بديهية ذاتية التوجيه
  • شبكة أطباء معتمدة على المستوى الوطني، متاحة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع 365 1

1 يمكن للمؤسسات استخدام أطبائها السريريين لتقديم الخدمات، محليًا أو وطنيًا.

دلائل الميزات

  • العمود الفقري المتصل المبتكر
  • كاميرا فائقة الوضوح 4K
  • الأجهزة الطرفية والبيومترية المتكاملة 2
  • جمع العلامات الحيوية، بدعم من دروس الفيديو
  • تكامل SaaS للمجلدات الطبية
  • بطاقات الائتمان وقارئات QR
  • الأهلية في الوقت الحقيقي
  • الألواح الخارجية ذات العلامات التجارية
  • إضاءة داخلية وخارجية LED قابلة للبرمجة

جهازان يشملان: سماعة الطبيب بالموجات فوق الصوتية (اختياري)، ومنظار الجلد، ومنظار الأذن، ومقياس الحرارة، ومقياس التأكسج النبضي، وسوار ومقياس ضغط الدم.

تستدعي محطات النقاط المهمة (POI) إلى الأذهان مجموعة من الأجهزة (مثل ضغط الدم وما إلى ذلك) التي بقيت بهدوء في مخازن الأدوية لسنوات. لكن محطات POI تقدم تجربة مختلفة تمامًا - تجربة يمكن أن يكون لها تأثير كبير على ممارسة الطب والرعاية.


لا تقوم النقاط المهمة فقط بفحص الإشارات الحيوية مثل ضغط الدم. يمكن لمحطات النقاط المهمة تمكين المراقبة الصحية والاتصال بالتعاون المباشر عبر الويب مع الأطباء – من اختيار الأشخاص – الذين قد يتعاونون مع مساعد طبي في الموقع، ويمكنهم استخدام جهاز مدمج تلقائيًا عبر DURUS، والموجات فوق الصوتية المتنقلة، وسماعة الطبيب، منظار الأذن، ديرماسكوب، وغيرها من المعدات التشخيصية.

خلال الجلسة، يمكن للمتعاونين أيضًا سؤال المرضى حول الأعراض، ومساعدتهم على تحليل نتائج الاختبارات، وتقييم ما إذا كان يمكن علاجهم بأدوية لا تستلزم وصفة طبية، وحثهم على استشارة الأطباء حول مشكلات معينة. ولعل الأمر الأكثر أهمية هو أنه يمكن ربطه بمجلد CAREPOI الطبي للمتابعة المستمرة والذي يشرك المستخدمين عبر الوسائط المتعددة التفاعلية على المدى الطويل، وليس فقط أثناء زيارات النقاط المهمة غير المنتظمة.

محطات النقاط المهمة مثيرة .

الوصول إلى غير المرئي

تتمتع محطات POI، وخاصة الإصدارات المحمولة مثل DH-mDS ، بالقدرة على الوصول إلى الأشخاص الذين قد لا يتم تشخيصهم، أو ليس لديهم الحافز، أو لم يمرضوا بعد بما يكفي لتبرير معدات منزلية باهظة الثمن. على النقيض من أجهزة المراقبة عن بعد مثل مقاييس التنفس التي تدعم تقنية Bluetooth، قد تقوم محطات POI بإشراك الأشخاص الذين يشعرون بالملل أو الفضول أو غير قلقين بما يكفي لرؤية الطبيب.

التعاون الراقية في العمل

غالبًا ما تواجه مراقبة المنزل صعوبات لأن الأشخاص لا يستطيعون ترجمة القراءة إلى إجراء بشكل مباشر. على العكس من ذلك، قد توجه POI الأشخاص المصابين بمرض غير مشخص إلى طبيب ودواء متاح في الممر التالي، أو في المواقف الأكثر خطورة، قد تقوم محطات POI بتوصيل المستخدم مباشرة بالعديد من المتخصصين في الرعاية الصحية عبر CAREPOI SaaS.

تدفق الإيرادات الجديد

نظرًا لأن محطات النقاط المهمة يمكن أن توفر مثل هذا التعاون المباشر للعمل، فإنها تخلق تدفقًا للإيرادات يفتقر إليه أفراد المراقبة والتطبيب عن بعد.

الخدمات المستهدفة

يمكن أن تساعد محطات POI في تغيير المعادلة مع الجماهير المستهدفة للغاية وإمكانية إنشاء ملفات تعريف للمستخدمين الذين يمكنهم بعد ذلك مشاهدة الخدمات شديدة الاستهداف أثناء التحقق من عناصرهم الحيوية.

CAREPOI SaaS وPOI .

يمكن لنظام CAREPOI SaaS الاستفادة من محطات POI لربط الأشخاص بمتخصصي الرعاية الصحية الذين يمكنهم التوصية بالعلاجات ووصف الأدوية وإقناع المستخدمين باتخاذ إجراءات طويلة المدى.

لقد أولينا اهتمامًا بالتكامل الخلفي والمشاركة المستمرة فيما يتعلق بالموضع الأمامي والخبرة. لقد ركزنا على مراقبة الحالات المزمنة المعروفة وتشخيص المرضى غير المدركين لحالتهم أيضًا.

شبكة محطات CAREPOI POI .